الاجتماع الفني لشركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز مع المؤسسة الوطنية للنفط للعام 2023 م

 

عُقِدَ صباح اليوم الاحد الموافق 1 أكتوبر 2023م الاجتماع الفني للشركة مع المؤسسة الوطنية للنفط ، بقاعة محمود النعاس بالمجمع الصناعي راس لانوف ، بحضور مدير عام الصناعات النفطية السيد / خالد جويلي ، ومدير إدارة البتروكيماويات والغاز السيد / د. المحبوب إدريدر ، ومدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة السيد / خالد محمود بوخطوة ، ومدير إدارة التفتيش السيد / احمد علي الفرجاني ، والسادة المختصون من الإدارات الفنية والمالية بالمؤسسة ، وأعضاء مجلس الادارة بالشركة والمديرون العموم والإدارات .

بدأ الاجتماع بوقفة صمت تكريماً لأرواح الشهداء في مدينة درنة، بعد ذلك تم عرض فيديو وثائقي يسلط الضوء على الكارثة التي تعرضت لها المدينة ودور المؤسسة الوطنية للنفط وشركاتها التابعة في تقديم الدعم والمساندة للمناطق المتضررة في الجبل الأخضر.

ثم ألقى الكلمة الافتتاحية للسيد / ادريس الستاوية رئيس مجلس إدارة شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز رحب فيها بالسادة الحضور وأشاد بدعم المؤسسة الوطنية للنفط وبهمة و عزيمة وإصرار مستخدمو الشركة، من اجل إعادة تشغيل مصنع الإيثيلين.

من جانبه، تقدم السيد / خالد جويلي مدير عام الصناعات بالمؤسسة بالشكر والثناء إلى السيد رئيس وأعضاء مجلس الادارة، وجميع العاملين بالشركة، على ما يبذلونه من جهد من أجل إعادة تشغيل مصنع الاثيلين. 

وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة النشاط العام للشركة بداية بعرض الاجراءات المتخذة لتوصيات الاجتماع السابق وتلى ذلك عرض نشاط إدارة الصحة والسلامة والبيئة الذي يعكس مدى إلتزام الشركة بتطبيق إجراءات سلامة العمليات وسلامة البيئة. 

ومن ثم تم عرض عمليات الشركة، حيث تم الاستماع لعرض الإدارة العامة للعمليات وتبيان آخر المستجدات فيما يخص المراحل النهائية لتشغيل مصنع الإيثيلين ومتابعة الوضع الحالي، وماهي أبرز الصعوبات التي تواجه الشركة في هذا الجانب كذلك تم مناقشة كافة الشؤون الفنية والتشغيلية بالشركة.

كما ناقش الحاضرون المشاريع الرأسمالية المُرحّلة والجاري تنفيذها وكذلك عرض المشاريع المقترحة للعام 2024 م ، وعرض مشاريع الاتصالات وتقنية المعلومات وبرامج التدريب الخارجي كذلك تم عرض نشاط التخطيط والمتابعة .

وفق الله الجميع ..

البحث في الأخبار