دعوة للمشاركة في توفير أدوية و مستلزمات طبية لتشغيل المركز الطب

لجنة العطاءات الرئيسية

دعوة للمشاركة في مناقصة عامة

 

تعلن لجنة العطاءات الرئيسية بشركة راس لانــوف لتصنيع النفــط و الغـــاز عن طـــرح مناقصة عامة للشركات المتخصصة وذلك لتنفيذ المشروع التالي :-

Ras Lanuf Oil & Gas Processing Company the MainTenders Committee invites sealed bidders from eligible Contractors for following project.

أســـــــــم المشـــــــــــــــــــــــــــــروع رقم المشروع ثمن الكراسة

(د.ل)

التأمين الإبتدائي

(د.ل)

توفير أدوية و مستلزمات طبية لتشغيل المركز الطبي 8869 2,000 20,000
بيع كراسة العطاء اعتبارا من استلام العروض حتى

مـــــــــن : 21 / 03 / 2024 م
إلـــــــــي : 04 / 04 / 2024 م

25 /  04/ 2024 م

 

 

المشروع عبارة عن ( توفير أدوية و مستلزمات طبية لتشغيل المركز الطبي ، وذلك وفقا لتفاصيل مجال العمل والمواصفات الفنية العامة لشركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز، وشروط كراسة العطاء) .
على الشركات المتخصصة في هذا المجال ولديها التراخيص سارية المفعول ولديها الخبرة الكافية والقدرة على التنفيذ أن تتقدم إلي لجنة العطاءات الرئيسية بخطاب تخول فيه من تراه لإستلام كراسة عطاء المشروع قبل نهاية موعد تسليم الكراسات المذكور أعلاه ، و أن تتوفر فيها الشروط التالية :-
– أن تكون الشركة متخصصة في هذا النوع من الأعمال .
– أن لا يقل رأس مالها عن (1,000,000) مليون دينار ليبي .
– أن لا تقل سنوات الخبرة لديها في هذا المجال عن (5) سنوات .
– علي المتضامنين المتقدمين بعرض مشترك وكذلك من يقدم عرض يشمل مقاول اخر من الباطن ان يرفق بعرضه التجاري غير المسعر المستندات والتراخيص والموافقات التي حددها القانون في مثل هذه الحالات .

و تقديم العروض وفق الأسس والشروط التالية :
– أن تكون تراخيص مزاولة النشاط سارية المفعول وتخولها القيام بالأعمال المطلوبة، وعلى الجهة المتقدمة للمشاركة أن تقدم ما يؤيد خبرتها في المجال و متخصصة في توريد و توفير الأدوية و المستلزمات الطبية .

– أن يقدم العرض وفقا للشروط والمتطلبات الواردة في كراسة العطاء في مظاريف مغلقة ومختومة بالشمع الأحمر ومعنونة باسم لجنة العطاءات الرئيسية – شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز، و أن تعنون بوضوح بحيث تحمل إسم الشركة مقدمة العرض وإسم ورقم المشروع والمحتوى على الشكل التالي:
أ- الظرف الأول ( العرض الفني ) بدون أسعار .
ب- الظرف الثاني ( العرض المالي غير المسعر ) و الذي يجب ان يحتوي ايضاً علي الحسابات الختامية للمناقص
عن أخر ثلاث سنوات مالية صادر و مصادق عليه من مكتب محاسبة قانوني .
ج- الظرف الثالث ( العرض المالي المسعر ) .
د- الظرف الرابع ( التأمين الإبتدائي ) صك مصدق بإسم شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز ، يكون صادرا من حساب الشركة و ليس من حساب شخصي ، او خطاب ضمان صادر من مصرف في ليبيا غير مشروط و غير قابل للالغاء او من مصرف دولي درجة اولي عن طريق المصرف الليبي الخارجي صالح لمدة (60) يوم بعد تاريخ صلاحية العرض .
هـ- إستيفاء نموذج الشفافية و توقيعه و ختمه و إرفاقه بالعطاء .
يدفع ثمن كراسة العطاء المعلن عنه عن طريق صك مصدق باسم شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز ، وأن يكون الصك صادرا من حساب الشركة وليس من حساب شخصي . (علما بأن هذا المبلغ لا يسترد) .
– أن يكون العرض صالح لمدة (120) يوما من تاريخ تقديمه، و أن يتحمل مقدم العرض كامل المسئوولية عن النفقات المتعلقة بإعداد عرضه ولا تتحمل شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز أية مسئوولية عن تلك النفقات .
– لجنة العطاءات غير ملزمة بقبول أقل العروض سعرا .
– سيقتصر التقييم التجاري على العروض المقبولة فنيا .
ترفض العروض التى تصل بعد التاريخ المحدد لإستلام العروض، ولن تستلم العروض التى لا تستوفى الشروط المذكورة أعلاه .

لأي إستفسار يرجى الإتصال خلال ساعات الدوام الرسمي على الرقم091 379 6163 أو عن طريق

البريد الإلكتروني للجنة العطاءات الرئيسية :

m.tender@rasco.ly

البحث في الأخبار