متابعة البنود والمشاريع الرأسمالية والأنشطة التشغيلية لإدارة مصنع الايثيلين

عقد السيد / إدريس الستاوية، رئيس مجلس إدارة الشركة، بحضور عضو مجلس الإدارة للعمليات اجتماعاً موسعاً صباح يوم الأمس الأربعاء 21 أغسطس 2024 في قاعة حسن المسلماني بالمجمع الصناعي مع مدير إدارة مصنع الايثيلين ومراقبي التشغيل والصيانة ، ورؤساء الأقسام والمختصين بالإدارة وبحضور مدير عام المشروعات ومدير عام المالية والإدارات ذات الصلة .
حيث افتتح رئيس مجلس الإدارة الاجتماع، مؤكداً أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات المستمرة مع الإدارات التابعة للإدارة العامة للعمليات والتي انطلقت خلال الاسبوع الماضى بهدف الوقوف على اهم المشاكل و المعوقات التي قد تواجه كل إدارة و إيجاد الحلول المناسبة لها بما يضمن استقرار العمليات التشغيلية داخل المجمع الصناعي .
وخلال الاجتماع، تم استعراض البنود والمشاريع الرأسمالية والأنشطة التشغيلية لإدارة مصنع الإيثيلين، بالإضافة إلى المشاريع المقترحة للعام 2024. كما ناقش الحضور سبل معالجة التحديات التشغيلية التي تواجه المصنع، بما في ذلك نقص العمالة المتخصصة وقطع الغيار والمعدات .
وفي ختام الاجتماع، شدد رئيس مجلس الإدارة على أهمية اتخاذ كافة الإجراءات واتباع معايير السلامة لضمان حماية الأفراد والمعدات ، مشيراً إلى أهمية هذه المرحلة الهامة والتاريخية التي تضافرت فيها كل الجهود و توجت بنجاح تشغيل مصنع الايثيلين من جديد بعد توقف دام لأكثر من عشر سنوات ، وماكان لهذا الإنجاز ان يتحقق لولا فضل الله ثم جهود المخلصين الأوفياء من أبناء الشركة الذين سجلو هذه الإنجازات بأحرف من ذهب في تاريخ الصناعات النفطية .
وأن إدارة الشركة تسعى دائماً بتوفيق الله إلى تحقيق الانجازات على جميع الاصعدة دون استثناء وخاصة التي تتعلق بتقديم الخدمات للمستخدمين وتوفير بيئة عمل مريحة لهم والتي تنعكس بدورها على استقرار العمليات التشغيلية.
وفق الله الجميع ..

البحث في الأخبار