متابعة البنود والمشاريع الرأسمالية والأنشطة التشغيلية لإدارة المرافق

عقد السيد / إدريس الستاوية، رئيس مجلس إدارة الشركة، بحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة اجتماعاً صباح أمس الثلاثاء 13 أغسطس 2024 في قاعة حسن المسلماني بالمجمع الصناعي مع المسؤولون المختصون في إدارة المرافق، والإدارات ذات الصلة.
حيث افتتح رئيس مجلس الإدارة الاجتماع، مرحباً بالحضور، وأكد أن هذا الاجتماع هو جزء من سلسلة من الاجتماعات المستمرة مع الإدارات التابعة للإدارة العامة للعمليات، بهدف متابعة سير العمليات التشغيلية.
وكانت البداية بإدارة المرافق، باعتبارها القلب النابض للمجمع الصناعي وأساس العمليات التشغيلية وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن الهدف من هذا الاجتماع هو التواصل المباشر مع المسؤولين، ومعالجة الصعوبات، ورفع القدرة الإنتاجية للمرافق، ومتابعة البنود والمشاريع الرأسمالية والأنشطة التشغيلية.
وأكد رئيس مجلس الإدارة على أهمية مثل هذه الاجتماعات والقاءات، خاصةً أن إدارة الشركة وضعت رؤية مستقبلية لتنفيذ مشاريع لاحقة للمجمع الصناعي، مما يتطلب متابعة مستمرة لكافة العمليات التشغيلية ورفع كفاءتها.
في ختام الاجتماع، قدم رئيس مجلس الإدارة خالص التحايا لجميع مستخدمي المرافق على جهودهم المبذولة من أجل المحافظة على استقرار العمليات التشغيلية، والتي استمرت لما يقرب من عام دون أي توقف، وذلك بفضل الله ثم بفضل جهود مستخدمي الشركة المخلصين الاوفياء الذين اثبتوا بجدارة أن الإخلاص في العمل وعمق الإنتماء لهذا الصرح الوطني الهام يقهر المستحيل ويصنع الإنجازات بالرغم من كل الظروف الصعبة والاستثنائية .
وفق الله الجميع ..

البحث في الأخبار