رئيس مجلس الإدارة يستقبل مراقب التربية والتعليم في خليج السدرة

في إطار الإهتمام بالمؤسسات التعليمية و المساهمة في خلق الاستقرار المجتمعي وتعزيز العملية التعليمية داخل بلدية خليج السدرة .
استقبل السيد / إدريس الستاوية، رئيس مجلس إدارة الشركة، صباح يوم أمس الموافق 27 أغسطس 2024، الأستاذ سعد إبراهيم، مراقب التربية والتعليم ببلدية خليج السدرة، في مكتبه.
تناول اللقاء مناقشة مشروع إنشاء مؤسسة تعليمية في المدينة السكنية راس لانوف، بالتنسيق مع المؤسسة الوطنية للنفط ووزارة التربية والتعليم.
وأكد رئيس مجلس الإدارة أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود المؤسسة الوطنية للنفط في دعم التنمية المستدامة وتطوير المناطق المحيطة بالعمليات النفطية، بهدف تحسين جودة الحياة في المنطقة من خلال إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة.
كما أشار إلى حرص مجلس إدارة شركة راس لانوف على تطبيق مبدأ اتفاقية الجار الحسن ومعالجة المختنقات التي تعاني منها المدينة، من أجل توفير بيئة عمل مثالية تتوفر فيها جميع الخدمات التي تليق بسكانها، مما يسهم في استقرار العمليات التشغيلية في المجمع الصناعي.
من جانبه، عبّر الأستاذ سعد إبراهيم عن شكره وامتنانه لإدارة الشركة على الدعم المستمر الذي تقدمه لجميع المؤسسات، وخاصة دعمها لمراقبة التعليم وحرصها على نجاح سير العمل وفق الإمكانيات المتاحة.
وفق الله الجميع..

البحث في الأخبار