المصرف التجاري الوطني فرع راس لانوف يعزز الخدمات المصرفية المتكاملة لشركة راس لانوف

في إطار الحرص على تحسين وتطوير الخدمات المصرفية المقدمة لشركة راس لانوف ومستخدمي الشركة .
عقد صباح اليوم الاثنين 25 أغسطس 2024 اجتماع ضم كلاً من مدير عام المالية ومدير الإدارة المالية ورئيس قسم المدفوعات ورئيس مكتب تسويق البولي ايثيلين في شركة راس لانوف، إلى جانب مدير المصرف التجاري الوطني فرع راس لانوف ومساعد مدير الفرع ورئيس قسم الحسابات الجارية.
ناقش الحضور خلال الاجتماع، جميع القضايا المتعلقة بالخدمات المصرفية التي يقدمها المصرف، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لبعض المشاكل المرتبطة بالمعاملات المالية.
وتم التأكيد على توفير خدمات مصرفية متكاملة ومتطورة تساهم في تسهيل الإجراءات اللازمة خاصةً المتعلقة بالإدارة العامة للمالية في الشركة ومكتب تسويق البولي ايثيلين.
و من جانبه، أكد مدير المصرف التجاري الوطني فرع راس لانوف على استعداد المصرف لتقديم كافة التسهيلات والخدمات المصرفية اللازمة لشركة راس لانوف، مشيراً إلى توجيهات الإدارة العليا للمصرف بضرورة توفير جميع الخدمات المصرفية المطلوبة من قبل الشركة.
وفي هذا السياق، سيتم خلال الأيام القادمة افتتاح وكالة للمصرف التجاري داخل مبنى الإدارة العامة بالمجمع الصناعي لشركة راس لانوف، لتقديم جميع الخدمات المصرفية العامة التي تتناسب مع احتياجات مستخدمي الشركة.
و في ختام الاجتماع، استقبل رئيس مجلس إدارة الشركة بقاعة المرحوم “ادريس حماد ” مدير مصرف التجاري فرع راس لانوف والوفد المرافق له حيث اشاد بدور المصرف التجاري الوطني فرع راس لانوف المهم في تقديم الخدمات المصرفية المتميزة للشركة مؤكدًا على أهمية مثل هذه الاجتماعات التشاورية والتنسيقية بين الجانبين والتي تساهم في اجاد حلول عملية سريعة وفعالة تضمن مصلحة الطرفين .
وفق الله الجميع..

البحث في الأخبار