الرئيسية > الاخبار > هم هكذا دائمًا ( تميز ، إبداع ، إتقان )

هم هكذا دائمًا ( تميز ، إبداع ، إتقان )

دائمًا مستخدمي شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز ما يكتبون بأحرف من ذهب سجلهم المهني المشرف ويرصعونه بتنفيذ العديد من الأعمال المهمة والصعبة .

متحدين بذلك كل الصعاب التي تمر بها الشركة بين الحين والآخر مؤكدين أن هذه المؤسسة الصناعية العريقة هي مدرسة لا تُخرج إلا أجيال من المخلصين و المبدعين ، و الشواهد في ذلك لاتعد ولا تحصى .

حيث نجحوا رجال إدارة خدمات الصيانة وعلى رأسهم قسم اللحام وتشكيل الأنابيب ورجال صيانة المرافق بكل أقسامها من الوصول إلى المراحل شبه النهائية في تنفيذ الأعمال الإضافية بمشروع إنشاء وحدتي التحلية الجديدتين ، والمتمثلة في تغيير مسار الكوابل لمحطات التحلية القديمة إلى المسار الجديد بعد إجراء التعديلات اللازمة للقواعد الحديدية الرئيسية ، و نقل عدد هائل من الكوابل مختلفة الأنواع لمسافة ثمانين متر بكل دقة وإتقان وتوفير الحماية الوقائية اللازمة لها .

ونشير هنا إلى أن تنفيذ مثل هذه الأعمال المهمة يؤكد مرة أخرى أن مستخدمي هذا الصرح الصناعي الوطني الهام هم أصحاب التميز على مستوى شركات القطاع في تنفيذ العديد من الأعمال المهمة و الصعبة بشكل ذاتي وبكل حرفية وإتقان .

بعيدًا عن التقاول المباشر الذي يرهق ويستنزف الموارد المالية للشركة خصوصًا في الظروف المالية الحالية الصعبة والقاهرة والمتمثلة في غياب و شح الميزانيات .

هنيئًا لنا بكم ونتشرف بكل حبة عرق تصببت من جبين كل واحد منكم .

وفق الله الجميع ..

تعليق مباشر

الاكثر قراءة
للمتابعة على
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube
  • Youtube
  • RSS
سبتمبر 2022
ن ث أرب خ ج س د
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930