أجتمع رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط مع مجلس إدارة الشركة .

أجتمع المهندس مصطفى صنع الله رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مع السيد ناجي محمد احفاف رئيس مجلس إدارة شركة رأس لانوف المكلف و السيد عبدالله أحمد طاهر عضو مجلس الإدارة ومدير عام الشؤون  المالية والادارية، والسيد أحمد عبدالله سليمان عضو مجلس الادارة مدير عام الشؤون الفنية و السيد احمد عبدالسلام باكوري عضو مجلس الادارة و مدير عام المشروعات والسيد عبدالله مرسال مدير الإدارة المالية.

في بداية الاجتماع قدم مجلس إدارة شركة رأس لانوف سردا للوضع الفني للشركة الفنية حاليا، كما تم التطرق للمشاريع المتعاقد عليها، والصعوبات التي تعاني منها في ظل الوضع الراهن، ولاسيما تدهور سعر صرف الدينار الليبي مقابل العملات الأجنبية.

كما تم تناول الاجتماع مواضيع صيانة مصانع الشركة والمرافق التابعة لها وشؤون العاملين بها و الحالة الفنية لمخازن الشركة، واستعدادات الشركة لإعادة تشغيل مصانعها.

من جانبة أكد المهندس مصطفى صنع الله على أهمية و دور شركة رأس لانوف لتصنيع النفط و الغاز للاقتصاد الوطني و أكد على ان المؤسسة ستقدم كل الدعم المطلوب لإعادة تشغيل مصانع الشركة. كما أكد المهندس صنع الله على أهمية العنصر البشري في العملية الإنتاجية و ثقتة الكبيرة في السواعد الوطنية في الشركة و ضرورة الاهتمام بها. 

 

hellow