حفل تخريج الدفعة 45 لمعهد النفط للتأهيل والتدريب.

حضر المهندس مصطفى صنع الله رئيس المؤسسة الوطنية للنفط اليوم الثلاثاء الموافق 22/08/2017 حفل تخريج الدفعة (45) الخامسة والأربعون من طلبة معهد النفط للتأهيل والتدريب بحضور السادة رئيس و اعضاء لجنة ادارة معهد النفط للتأهيل و التدريب و رؤساء و اعضاء بعض لجان ادارة الشركات النفطية وعدد من المدراء العامون بالمؤسسة كما شارك في الحفل عدد من الضيوف وأولياء أمور الطلبة وتم إفتتاح الحفل بتلاوة مرتلة للذكر الحكيم ، تلى ذلك كلمة للدكتور علي الذئب رئيس لجنة ادارة معهد النفط للتأهيل و التدريب والتي رحب فيها بالضيوف وأشاد بالدور الكبير الذي قام به أعضاء هيئة التدريس بالمعهد والدعم المســتمر للمؤسـسة الوطنية للنفط .

وفي كلمة السيد رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة الوطنية للنفط والتي رحب بها بالضيوف وتقدم بالشكر والتقدير إلى جميع موظفي معهد النفط للتأهيل والتدريب وجميع من ساهم في تحقيق أهداف المعهد السامية، وأكّد بأن رقيّ وتقدّم المجتمعات يرتكز بالدرجة الأولى على المخزون المعرفي والقيمي إيمانا منه بأن الدماء الجديدة المجدّة والمجتهدة من الخريجين وسيلة من وسائل التنمية و رفع من مستوى اقتصاد وتطور الدولة. وتجسيداً لذلك فإن مجلس الإدارة لن يدخر جهداً في حمل هذه الرسالة النبيلة مساهمةً منه في دعم المسيرة العلمية والتعليمية للمعاهد والمراكز التابعة للقطاع في مختلف ربوع الوطن. 

وتخلل حفل التكريم كلمة للخريجين وتبعتها أخرى لأولياء الأمور كما تم من خلال هذا الحفل تكريم الموظفين المتقاعدين وإعلان نتائج الطلبة الأوائل على الأقسام وفي خـتام الحفل أقيـمت مأدبـة غداء للحــضور في مطــعم المعهد.

الجدير بالذكر بأن معهد النفط للتأهيل و التدريب احد الأذرع التدريبية و التعليمية للمؤسسة الوطنية للنفط و يُعنى بتخريج فنيين في كافة التخصصات التي يحتاجها قطاع النفط .

hellow