الرئيسية > الاخبار > وصول مصنع الأكسجين المقدم من المؤسسة الوطنية للنفط .

وصول مصنع الأكسجين المقدم من المؤسسة الوطنية للنفط .

في إطار دعم المؤسسة الوطنية للنفط المستمر من خلال إدارة التنمية المستدامة من أجل تحقيق مبدأ حسن الجوار لكافة المناطق المجاورة لشركات القطاع و المواقع النفطية والذي لم تدخر المؤسسة جهدًا من أجل تنفيذه وفق ماهو متاح بل يحظى هذا الملف بمتابعة شخصية من رئيس مجلس إدارتها المهندس / مصطفى صنع الله .

و بعد التواصل المباشر من رئيس مجلس إدارة الشركة بشأن تنفيذ بعض المشاريع الهامة و التي سترى النور قريبًا بإذن الله .

يوم الأمس الجمعة الموافق 24 سبتمبر 2021م – تم بحمد الله و توفيقه استلام مصنع الأكسجين المقدم من إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط .

حيث تم تسليمه بشكل رسمي للإدارة العامة للسلامة والصحة والبيئة بالشركة و ذلك لتغطية احتياجات المراكز الصحية التابعة للشركة و كافة المؤسسات الصحية و مراكز العزل بالبلدية من أجل مجابهة تفشي فيروس كورونا عفانا الله جميعًا .

لتؤكد المؤسسة الوطنية للنفط للمرة المليون أنها لم و لن تتأخر في تقديم الدعم و تلبية احتياجات المدن و المناطق المجاورة لكافة المواقع التابعة لها متى ما تم التواصل بالشكل المطلوب وتحديد الاحتياجات بشكل واضح و دقيق وحقيقي .

هذا و نشير إلى أن المؤسسة الوطنية للنفط وافقت على تنفيذ العديد من المشاريع في هذا الإطار و سيكون لنا بإذن الله تغطية إعلامية مباشرة خلال الأسبوع القادم لتبيان و توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالخصوص مدعومة بكافة الوثائق و المستندات بل و متابعة آخر المستجدات بشأنها .

القادم أفضل بإذن الله ..

تعليق مباشر

الاكثر قراءة
للمتابعة على
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube
  • Youtube
  • RSS
أكتوبر 2021
ن ث أرب خ ج س د
 123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031