الكاتب: admin

الرئيسية > Articles by: admin
دعوة للمشاركة في مناقصة عامة

  مشروع صيانة الطرق الاسفلتية بالمنطقة رقم (1) بالمدينة السكنية . تعلن_لجنة العطاءات الرئيسية عن طرح مناقصة عامة وفق ماهو مبين في الاعلان المرفق أدناه ⬇️: لمزيد من المعلومات يمكنكم الإتصال عبر…

قراءة المزيد
دعوة للمشاركة في مناقصة عامة

تعلن لجنة العطاءات الفرعية بشركة راس لانوف لتصنيع النفط و الغاز عن طرح مناقصة عامة للشركات المتخصصة وذلك لتنفيذ المشروع التالي :-

قراءة المزيد
زيارة السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والوفد المرافق له .

زيارة السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والوفد المرافق له. قام المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والوفد المرافق له اليوم الخميس الموافق 4 مارس 2021، بزيارة…

قراءة المزيد
رسالة تهنئة //

المؤسسة الوطنية للنفط تفوز بحكم من محكمة استئناف باريس بخصوص حكم تحكيم ما بين المؤسسة الوطنية للنفط والشركة الليبية الإماراتية لتكرير النفط- (ليركو) بشأن مصفاة رأس لانوف . يقول المثل ( مَا…

قراءة المزيد
رسالة تهنئة ..

بمشاعر مليئة بالفرح والسرور والفخر والاعتزاز يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة بأحر عبارات التهنئة للسيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس / مصطفى عبد الله صنع الله . بمناسبة تسميته…

قراءة المزيد
البدء في نظام تسجيل المقاولين والشركات

تعلن لجنة تقييم و إجازة الشركات المقاولة بشركة رأس لأنوف لتصنيع النفط والغاز . عن البدء في نظام تسجيل المقاولين و الشركات لغرض إجازتها للعمل لدى الشركة فعلى المقاولين و الشركات الراغبة…

قراءة المزيد
إعلان مناقصة …

تعلن لجنة العطاءات بشركة راس لانوف لتصنيع النفط و الغاز عن طرح مناقصة عامة لتنفيذ المشروع التالي : اسم المشروعصيانة مبني العيادة بالمجمع الصناعي . رقم المشروع .(8810) ثمن الكراسة(350 د.ل) ….

قراءة المزيد
إعلان مناقصة …

تعلن لجنة العطاءات بشركة راس لانوف لتصنيع النفط و الغاز عن طرح مناقصة عامة لتنفيذ المشروع التالي : أسم المشروعصيانة ورشة الضغط العالي بالمجمع الصناعي . ثمن الكراسة (300) دينار ليبي فقط…

قراءة المزيد
للمتابعة على
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube
  • Youtube
  • RSS
ديسمبر 2022
ن ث أرب خ ج س د
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031