الاجتماع الاسبوعي بين مجلس إدارة الشركة والمدراء العموم

عقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22-8-2023 بقاعة المرحوم حسن المسلماني الاجتماع الاسبوعي الدوري رقم (59) بين مجلس إدارة الشركة والسادة مدراء العموم والإدارات التابعة لرئيس مجلس الادارة بهدف الاطلاع على نسب الإنجاز والحيود لكافة الأعمال المبرمجة ومؤشرات الأداء.
بدأ الاجتماع بتقديم تقرير من الإدارة العامة للصحة والسلامة والبيئة، حيث افاد رئيس مجلس الإدارة انه تم يوم الامس الموافق 21-8-2023 مخاطبة مصحة النفط والاتفاق معهم على عقد اجتماع بمدينة راس لانوف يوم الخميس القادم الموافق يوم 24-8-2023 والتنسيق في زيارة ميدانية الي المركز الطبي .
كما تم التأكيد على أهمية الالتزام بمعايير الصحة والسلامة في جميع جوانب العمل وتوفير بيئة عمل آمنة للموظفين.
وتم استعراض الوضع الحالي لجميع الأعمال المنجزة من قبل الإدارة العامة للعمليات و التأكيد على ضرورة الالتزام بالجودة والكفاءة في تنفيذ المشاريع والأعمال الجارية.
واستكمل الاجتماع بتقديم تقارير من الإدارات الأخرى، بما في ذلك الإدارة العامة للشؤون الفنية، والإدارة العامة للخدمات، والإدارة العامة للموارد البشرية .
حيث تمت مناقشة أحدث التطورات في كل إدارة والتأكيد على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون بين الإدارات المختلفة لضمان تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.
وفي ختام الاجتماع، أعرب رئيس مجلس الإدارة عن تفاؤله وتقديره للجهود المبذولة من قبل جميع الإدارات لتحقيق النتائج المرجوة.

البحث في الأخبار