الرئيسية > الاخبار > ورشة عمل بخصوص حملة تطعيمات فيروس كورونا ..

ورشة عمل بخصوص حملة تطعيمات فيروس كورونا ..

شهد الأسبوع الماضي قاعة الشهيد بمنطقة رأس لانوف إقامة ورشة عمل من تنظيم مكتب الرعاية الصحية التابع لإدارة الخدمات الصحية ببلدية خليج السدرة و بالتنسيق والتعاون مع شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز بشأن قرب انطلاق حملة التطعيمات ضد فيروس الكورونا على مستوى البلاد .

حيث تم خلال هذه الورشة إلقاء عدد من المحاضرات عن طريق أطباء متخصصين استهدفوا بدورة في المركز الوطني لمكافحة الأمراض بخصوص كل ما يتعلق باللقاح من تفاصيل حيث كلفوا بنقل كافة المعلومات لزملائهم وتدريبهم على ذلك ، في وسط حضور مكثف من العناصر الطبية المساعدة التي تم اختيارها من مختلف فرق التطعيمات داخل المراكز المتخصصة بجميع مناطق البلدية .

هذا وقد فتح باب النقاش أمام الجميع للتعرف على كافة المعوقات التي من الممكن أن تقف عائقًا أمام فرق التطعيم وكيفية معالجتها .

كما عبر السيد مسؤول قطاع الصحة بالبلدية عن شكره وامتنانه لتعاون السادة بإدارة شركة رأس لانوف لاستجابتهم الدائمة وتقديم يد العون سواءً بتوفير وسائل النقل وقاعات الاجتماعات ، وكذلك توفيرهم ثلاجات تبريد لحفظ اللقاح عند وصوله خلال الفترة القادمة في موقف آخر يسجل لشركة رأس لانوف .

كذلك أكد على أهمية وضرورة التسجيل بمنظومة التطعيمات عن طريق الرابط المخصص لذلك والمعلن بالصفحة الرسمية للمركز الوطني لمكافحة الأمراض لكي يتم حصر الجميع وضمان حصولهم على هذا اللقاح .

حفظ الله الجميع …

تعليق مباشر

الاكثر قراءة
للمتابعة على
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
  • Youtube
  • Youtube
  • RSS
أكتوبر 2021
ن ث أرب خ ج س د
 123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031