الرئيسية > الاخبار > زيارة السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والوفد المرافق له .

زيارة السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والوفد المرافق له .

زيارة السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والوفد المرافق له.

قام المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والوفد المرافق له اليوم الخميس الموافق 4 مارس 2021، بزيارة تفقّدية للمجمع الصناعي رأس لانوف. حيث كان في الاستقبال السادة في مجلسي إدارة شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز، وشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز، والمديرون العامون ومدراء الإدارات بالشركة .

هذا وكانت أولى محطات الزيارة مشروع إعادة تأهيل محطة معالجة المياه بالمدينة السكنية بعد توقف دام لسنوات ، حيث قام المهندس صنع الله والوفد المرافق له والسادة الضيوف الكرام بتفقد كافة مرافقها والاطلاع على ما تم إنجازه، مشيداً بالجهود الاستثنائية التي بذلها مستخدمو الشركة لإنجاز هذا المشروع بالشكل المطلوب. يلي ذلك حضور احتفالية افتتاح صالة الطعام الرئيسية بالمدينة السكنية، والتي تمت صيانتها من قبل إحدى الشركات الوطنية، وهذا يأتي في إطار حرص مجلس إدارة الشركة على تحسين مستوى الخدمات التموينية التي تقدم للمستخدم الكريم بالشكل الذي يليق بهم، كما تم خلال هذه الفعاليات الاحتفالية تكريم السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله بمناسبة نيله جائزة محاربة الفساد الممنوحة من قبل وزارة الخارجية الأمريكية، ولجهوده الاستثنائية في قيادة قطاع النفط بمهنية عالية وإدارة حكيمة.

ثم توجّه الوفد لوضع حجر الأساس لمشروع تنفيذ محطتين جديدتين لتحلية المياه بإدارة المرافق، كذلك قام السادة الضيوف الكرام بجولة تفقدية لكافة وحدات مصنع الإثيلين، من أجل الاطلاع على سير العمل في خطة إعادة تشغيل المصنع .

وفي هذا الصدد قال المهندس مصطفى صنع الله: باسمي وباسم السادة أعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط، أتقدم بالشكر الجزيل للسادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وكافة العاملين بشركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز لتحقيقهم هذه الإنجازات على الرغم من كل الظروف الاستثنائية وشحّ الميزانيات، إلا أن العاملين بقطاع النفط المخلصين اثبتوا وطنيتهم وحبهم لليبيا بما يقومون به من جهود وتضحيات في سبيل المحافظة على قوت الليبيين ودعم الاقتصاد الوطني ، كما قام الوفد بزيارة مشروع إنشاء ورشة الطلاء والتي يقوم بتنفيذها الشركة بالتعاون مع إحدى الشركات الوطنية .

وفي نهاية الزيارة اجتمع السيد مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة وبرفقته السيد جاد الله العوكلي عضو مجلس الإدارة للتخطيط والصناعات، والسيد خالد جويلي مدير عام الصناعات، والسيد خالد بو خطوة مدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بالمجمع الصناعي، بالسادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز حيث تم خلال الاجتماع مناقشة النشاط العام للشركة، وسير عمليات الإنتاج، بالإضافة إلى برامج الصيانة، والتحديات التي تواجهها الشركة، والحلول المناسبة لتجاوزها. وفق الله الجميع .

تعليق مباشر