الرئيسية > الاخبار > رسالة تهنئة ..

رسالة تهنئة ..

بمشاعر مليئة بالفرح والسرور والفخر والاعتزاز يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة بأحر عبارات التهنئة للسيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس / مصطفى عبد الله صنع الله .

بمناسبة تسميته من قبل وزير الخارجية الأمريكي (بلينكن) بطلًا في مكافحة الفساد في ليبيا ، بعد أن أدت إدارته الشفافة لقطاع النفط والغاز بالبلاد إلى زيادات مطردة في الإنتاج وحافظت على حيادية المؤسسة الوطنية للنفط وتكنوقراطيتها لتعمل لصالح جميع الليبيين دونما استثناء .

نعم اليوم نحتفي بشجاعتك برفقة كل الأوفياء المخلصون من أبناء هذا الوطن العزيز ، بل نعيش معك لحظة إنصاف تاريخية جاء بها القدر لترد على كل المشوشين الفاشلين سراق المال العام أينما كانو ، وترصع صدرك بوسام فخر تستحقه بكل اقتدار .

فهو تكريم مستحق جاء تتويجًا لنجاحك منقطع النظير في قيادة هذه المؤسسة الوطنية العريقة على الرغم من كل الظروف القاهرة و الصعبة والاستثنائية .

فالمبادئ الوطنية الثابتة والمهنية العالية والإخلاص في العمل وصدق النوايا بعد تقوى الله عز وجل والتوكل عليه هي العناوين الأبرز التي رسمت بقلم المجد هذا النجاح الباهر واستوجبت هذا الاستحقاق الكبير وأعلنت عن موعد الصمت المنكسر لكل المرتعشين المشوشين أعداء النجاح ، ليعلو صوت التصفيق لكم أنتم فقط بما صنعتم ، في لحظة تاريخية لا تنسى . هنيئًا لنا بك أيها الوطني الوفي المخلص .

تعليق مباشر